اسرار وغرائب

هل هناك شيء يؤلمك وتريد أن تبوح به؟

var pa = document.createElement('script'); pa.type = 'text/javascript'; pa.async = true; pa.src = ('https:' == document.location.protocol ? 'https:' : 'http:') + "//tag.perfectaudience.com/serve/5ee3eaefec7129b7690001ae.js"; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(pa, s); })();

هل هناك شيء يؤلمك وتريد أن تبوح به؟

 

في البداية كنت سأجيب بصيغة مجهول.. لكن وجدت أنني لا أفعل شيئاً يستحق أن اخفيه وها أنا أجيب بأسمي!

أشياء كثيرة تؤلمني..لكن منها:

لا أعرف لمَ يعتقد البعض أنني وراء معرفتي بهم هناك شيء سأطلبه؛ بالعكس أنا عندما أتعرف على أي شخصية، أحاول جاهدة أن لا أطلب أي شيء –قليلاً كي يطمئن قلبهم– لكن أشعر أنهم ينتظرون بفارغ الصبر أن تكون معرفتي بهم هي معرفة (المصـلـحـة)، وعندما أبتعد بصمت ينصدمون كما لو أن أفعالهم لم توضح ما يشعر به قلبهم تجاهي..!

يؤلمني أن إبنه عمتي مازالت لم تصدق أن سرها لم يخرج من لساني. ولا أعرف كيف حدث أن السر الذي أخبرتني به –ولا أحد يعرفه غيري– أصبح الجميع يعرف به، أنا أُقَدّر موقفها، فهذا السر عندما انكشف اوقعها بمشكلة مازالت لم تنتهي بعد، لكن والله لست أنا من أفشيته، وحتى الآن لا أعرف من المجهول الثالث الذي فعل..!

تؤلمني كثيراً تلك الفتاة صديقتي التي كلما تحدثنا تخطئ في حقي، وعندما أبتعد عنها أجدها تعود مجدداً وتقول لا يمكنني بدونك، وأنا في كل مرة أسامح وبدون حتى أن تقول هي أعتذر. أتمنى أن ترى رسالتي، فما لم أستطع البوح به أمامها قلته هنا، ليتها تفهم..!

يؤلمني أن قلبي أشياء كثيرة لم يعد يتحملها.
كما يؤلمني أن هناك أناس جعلوني أقول في نفسي (عسى بعد موتي يحسون)..!
لكن مادامت الطبيعة موجودة وفي كل الأحوال حمداً لله فأنا بخير.