الحياة والمجتمع

ما هو السلوك عند الرجال الذي يجذب النساء أكثر؟

ما هو السلوك عند الرجال الذي يجذب النساء أكثر؟




ما هو السلوك عند الرجال الذي يجذب النساء أكثر؟

من واقع ملاحظاتي العامة فاني ارى ان السيدات لايختارن الرجل الاكثر وسامة او الغني او حتي ذا الصوت الحنون, رغم ان كل هذه الامور هي عناصر جذب في طبيعتها.
لكن السلوك الأساسي ان يكون رجلا بحق, يشعر الجالس معه بالامان كانه يقول للطرف الاخر انه اطمئن فأنا معك.




بعض الرجال أو الأزواج لا يعلمون أن نسبة كبيره من النساء كانت تعيش في حضن والتها و والدها و أنها كانت تنعم بالأمان بشكل كبير, الفتاه في عمرها الوردي عند والديها كانت ترى الحضن و القبلات و الكلام الحنون هو أمان بحد ذاته فلم تنتظر من والديها أي انواع اخرى كالمال او الوسامة فوالديها في عينها هم اجمل و ارق و احن شخصين على وجه الارض.

و عندما تبدأ الفتاه حياتها الأخرى من زواج و رجل اخر تعيش معه عرفته سواء بفتره قصيره أو طويلة فانها تحتاج كثيرا من الأمان معه لأن ما عاشته في احضان والديها جعلها تحتاج الى هذه الطمأنينة باستمرار, و للاسف بعض الأزواج يفهمون هذه الفكرة بشكل خاطئ و يصرون على زوجاتهم ان زمن الحنان و الوالدين و عدم المسؤولية قد انتهى.




لا بأس أن يبدأ الرجل بتوعية زوجته بالحسنى و بكل حب و حنان بأن القادم سيكون أجمل لها فان حصولها على الاطفال سيكون بمثابة درس لها لتكون ام مثالية ترعى ابنائها و تربيهم بالشكل الصحيح و كما احتاجت هي بيوم من الايام الى الامان و الطمأنينة فان اطفالها بحاجة الى ذلك الان.

سيكون الرجل هو الراعي و المؤمن على فتاته و التي هي زوجته و اطفاله في المستقبل فمن هنا تبدأ حياتهم الاخرى التي تحتاج دوما الى حب كبير و تفهم و طمأنينة لتكون حياتهم رائعة و ينبت اطالفهم منبت حسن.

لن يكون المال او الجاه او الكلام الغزلي هو فقط ما تحتاجة كل فتاه, نحن هنا نتكلم عن ما هو اكبر و اجل من كل هذا, فكا انسان يبحث عن أمان له في هذه الدنيا و للأسف بعضهم لا يجد ذلك و لن نتكلم كثيرا عن مضار هذا سواء القول بأن اغلب جرائم الفئة الشبابية حدثت من قلة ما يحصلون في حياتهم على الامان فهم نسيو ذلك و بحثو عن المال و العيش كما يريد مجتمعهم.

لنا في كل ذلك عبره لمن اعتبر و لكل شاب و رجل يبحث عن حياه فضلى ان يعطي الامان لمن يحب حتى ينعم هو و هي بحياه مليئه بالخير و الحب و العطاء.

الكاتب: AR




السابق
كيف أحبها؟
التالي
شاهد الان قمة ليفركوزن وبايرن ميونخ

اترك تعليقاً