الحياة والمجتمع

ما هي الأخطاء الخمسة التي يرتكبها الأشخاص في العشرينات من العمر والتي تضمن لهم حياة صعبة؟

ما هي الأخطاء الخمسة التي يرتكبها الأشخاص في العشرينات من العمر والتي تضمن لهم حياة صعبة؟

أعتقد أن أكثر الأخطاء شيوعًا والتي يرتكبها الأشخاص في أوائل العشرينات من العمر هي :

 

 

1. يعتقدون أن لديهم الكثير من الوقت في الحياة. ولكنك لست كذلك . هناك الكثير للقراءة والتعلم والنمو في هذا العالم الجميل وهذه الحياة الواحدة بالتأكيد ليست كافية. تذكر الوقت هو المال.

 

 

2. عدم تطوير عقولهم . هذه هي المرحلة من الحياة حيث يمكنك تدريب عقلك بالطريقة التي تريدها، لا تضيعه على مخلفات رخيصة من المخدرات والكحول بعد الحفلات. حاول الاستفادة منه بشكل منتج ، ابدأ القراءة والتعلم. نعم ، إنه يشبه تعلم الآلة هذه الأيام(machine learning هو احد فروع الذكاء الاصطناعي). كلما قمت بتدريب نموذجك / دماغك القوي بشكل أفضل من مرحلة مبكرة ، كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لك في المرحلة اللاحقة. (ملحوظة : أنا باحث في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي).

 

 

3.متابعة العلاقات أكثر من حياتهم المهنية. العلاقات والوظائف ، كلاهما مهم بنفس القدر ولكن هناك فرص كبيرة بأن شريكك قد يتركك في المستقبل ولكن حياتك المهنية ستكون دائمًا معك. الان يبقى الخيار لك. في الواقع ، اوجد التوازن.

 

 

4.يعتقدون أنهم أذكياء بما يكفي للقيام بأي عمل بمفردهم. هناك أشخاص أفضل وأذكياء لا يزال بإمكانك التعلم منهم وهم أيضًا على استعداد وسعداء للمساعدة ، لذا اخرج وتحدث إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص وتعلم من تجاربهم. لن يقول أحد أبدًا أنك أصغر من أن تعرف أنه في الواقع ، سيكونون سعداء لمشاركة لحظات حياتهم معك ومساعدتك ، ثق بي.

 

 

5.تأخرهم في اتخاذ قرار عما يريدون فعله في حياتهم . هناك احتمالات كبيرة بأن تخبر نفسك في المستقبل بأنك “أتمنى لو كنت قد عرفت وفعلت هذا سابقًا”.

 

 

….والقائمة تطول وتطول…

أبلغ من العمر 25 عامًا وبدأت مؤخرًا في الحصول على درجة الدكتوراه ولكن لا تزال هناك لحظات عديدة في حياتي حيث أقول “أتمنى لو كنت أعرف ذلك سابقًا”.

اتمني ان يكون هذا مفيدا.

إذا كان لديك المزيد من الأفكار ، يرجى المساهمة في التعليقات.

 

 

السابق
كيف للإنسان الخروج من الصدمات النفسية القاتلة له؟
التالي
ما هي بعض العادات التي تحسن نوعية حياتك بشكل كبير؟

اترك تعليقاً