رياضة

بوجبا يتجاهل زيدان ويختار ناديا جديدا


 

بعد جلسة جمعت زيدان و وكيل اعمل بوجبا, استيعد وكيل اعمال بوجبا أن يختار بيريز اللاعب بوجبا ضمن خياراته وذلك لعد التوافق فيما بينهم و لعدم رضا بيريز عن اداء بوجبا و خصوصا في الفترة الاخيرة.
و بالطبع من الاسباب الرئيسية لعدم التقدم لانضمام بوجبا ان المبلغ المطلوب لانضمامة الى اي فريق هو ما يزيد عن 130 مليون يورو و هذا مبلغ خيالي لما يعانيه بوجبا في الوقت الحالي و خصوصا فترة ايقاف جميع الدوريات الاوروبية بسبب فيروس كورونا.
كما كشف الموقع ان وكيل بوجبا نصح لاعبة بالانتقال الى حديقة الامراء للعب هناك للعب مع نيمار و مبابي و مساعدة فريق سان جيرمان الفرنسي للحصول على دوري أبطال اوروبا.

بالمقابل أبدى مسؤولي فريق باريس سان جيرمان موافقتهم على دفع هذا المبلغ لانضمام بوجبا الى صفوف نادي باريس سان جيرمان الموسم المقبل.
يتبقى هنا التفاوض فقط مع فريق مانشستر يونايتد للحصول على خدمات بوجبا في فريقة القادم باريس سان جيرمان.
أيام معدودة لتظهر الجهه القادمة للاعب بوجبا حيث أن الوقت الحالي و ما يعيشة العالم من عزل كامل للدوريات الاوروبية فان القادر الوحيد على صرف هكذا مبلغ هو حديقة الامراء باريس سان جيرمان و بالتالي هو من يضع قدما للتعاقد مع اللاعب و الحصول على خدماته لقرب استئناف الدوريات الاوروبية و استكمال دوري ابطال اوروبا و الاستعداد للموسم المقبل بوجوه لاعبين جديده.

بوجبا بالتالي لم يعطي أي اهتمام مسبق بخصوص وجهته القادمة و لا يمانع من الالتحاق بالفريق المناسب و الذي يود معه و زملائة الجدد الحصول على البطولات الاوروبية و الدولية.
يذكر أن بول بوجبا يبلغ من العمر 27 سنة و يلعب مع فريق بلادة فرنسا كلاعب وسط و قد حصل بوجبا على جائزة افضل لاعب شاب عام 2014 في كأس العالم لما قدمه من تميز و لعب ممتاز انذاك.
بدأ بول بوغبا حياته الكروية في السادسة من عمره، مع نادي يو إس لبري رواسي، وفي تلك الفئة أمضى سبعة مواسم، قبل أن يشغل منصب قائد فئة تحت 13 سنة، وبعد موسم واحد بدأ بوغبا مسيرته مع نادي لوهافر، و كان بوغبا في موسمه الثاني هناك قائداً لفئة تحت 16 سنة، و وصل معهم إلى المرحلة النهائية من البطولة الوطنية لتحت 16 سنة.
تم استدعاء بوغبا في ذلك الوقت ليشارك مع المنتخب تحت 16 سنة، وانتقل ليلعب مع مانشستر يونايتد قادما من يوفنتوس بقيمة 105 مليون يورو كأغلى صفقة انتقال لاعب في التاريخ آنذاك.

 

السابق
قصة حياة اللاعب كريستيانو رونالدو
التالي
من مبتكر لعبة الدومينو؟

اترك تعليقاً